بـ 100 وضع رياضي.. Huawei تطلق ساعتها الجديدة GT Runner

أعلنت شركة Huawei خلال حدثًا إعلانيًا كبيرًا في الصين، عن أحدث إصدارتها في سوق الساعات الذكية وهي ساعة Huawei Watch GT Runner والتي صنعت بشكل مخصص للمستخدمين النشطين بدنيًا.

وتعد الساعة النسخة الرياضية الأخف وزنًا من Huawei Watch GT 3  التي تم إطلاقها أواخر الشهر الماضي، وتتميز الساعة بشاشة AMOLED مستديرة مقاس 1.43 بوصة وتحصل على سلسلة كاملة من مستشعرات مراقبة الصحة.

وتعمل ساعة Huawei Watch GT Runner على تشغيل نظام Harmony OS  وتأتي بشاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.43 بوصة، وتحصل على زرين على الجانب، وتتميز الساعة الذكية الجديدة من شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة بمجموعة كاملة من الميزات التي تراقب صحة المستخدم من خلال مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen 5.0+ ، وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ، والنوم ، ومراقبة الإجهاد. علاوة على ذلك ، فإنها تحتوي على أكثر من 100 وضع رياضي.

وتحتوي الساعة الذكية الجديدة من شركة Huawei على خيارات الاتصال Bluetooth v5.2 مع نطاق 2.4 جيجا هرتز و NFC. كما أنها تدعم الاتصال عبر البلوتوث وتتطلب على الأقل Android 6.0 أو iOS 9.0 للاتصال بالهواتف الذكية.

بالإضافة إلي أنها تشمل المستشعرات الموجودة على متن الطائرة الجيروسكوب، ومقياس التسارع، والبوصلة، والمستشعر الجغرافي المغناطيسي، ومستشعر ضغط الهواء، ومستشعرات مراقبة الصحة المذكورة أعلاه، إلي جانب أنها تتمتع بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء (حتى 50) مترًا.