قبل إطلاقه.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف Realme الجديد

تتنافس شركات الهواتف الذكية على إصدار أحدث الهواتف الجديدة، خلال مطلع العام المقبل ٢٠٢٢، ومن بين هؤلاء الشركات هي شركة Realme التي تستعد لطرح هاتفها الجديد Realme C31 الذي يتمتع بمواصفات مذهلة وبسعر متوسط التكلفة.

وكشفت التسريبات أن هاتفRealme C31 الجديد سيعمل على نظام Android 11، ويحمل شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة، مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية، إيل جانب طبقة حماية قوية من الخدوش والصدمات، وسيتم تشغيله بواسطة معالج قوي من شركة mediatek وهو MediaTek Helio G35 مقترن بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي وهم 3 و 4 جيجا بايت، مع خيارين من ذاكرة التخزين الداخلية وهم 64 و 128 جيجا بايت.

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف الجديد من شركة Realme سيحمل إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بكسل، مع مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، إلي جانب مستشعر أمامي بدقة 16 ميجا بكسل صور السليفي ومكالمات الفيديو، إلي جانب أنه سيحمل بطارية قوية بسعة 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 30 وات.

الجدير بالذكر أن هاتف Realme Q3t هو أخر إصدارات شركة Realme وتميز الهاتف lcd مقاس 6.6 بوصة، مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، إلي جانب أنه حمل إعداد كاميرا خلفية ثلاثية بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجا بكسل، مع مستشعرين جانبين بدقة 2 ميجا بكسل .