تطبيق WhatsApp يطرح ميزة الإخبار بعدد مرات إعادة توجيه الرسالة

مشاركة :


اختبر تطبيق WhatsApp الأسبوع الماضي التصفح داخل التطبيق وميزات البحث عن الصور العكسي على تطبيق Android الخاص به، اليوم طرح اثنين من الميزات الإضافية التي يعمل عليها.

Whatsapp

Whatsapp

يطور تطبيق WhatsApp ميزتين جديدتين تدعى “إعادة توجيه المعلومات” و”إعادة التوجيه بشكل متكرر”، تخبرك تلك الميزتان بمعلومات إعادة التوجيه وعدد مرات إعادة توجيه الرسالة التي أرسلتها إلى الآخرين.

تظهر هذه المعلومات في قسم “معلومات الرسائل” الذي يتم الوصول إليه عن طريق الضغط لفترة طويلة على الرسالة المرسلة ثم النقر على أيقونة المعلومات التي تظهر في الأعلى.

يقول موقع WABetaInfo إن هذه الميزة لا تعمل إلا مع الرسالة التي أرسلتها إلى الآخرين، وإذا كنت ترغب في معرفة العدد المعاد توجيهه للرسالة التي تلقيتها، فسيتعين عليك إرسالها إلى شخص آخر “أو نفسك” ثم تحقق من ذلك العد في قسم معلومات الرسالة.

تضيف الميزة الأخرى المسماة Frequently Forwarded “معاد توجيهها بشكل متكرر” أعلى رسالة مرسلة عندما يتم إعادة توجيهها أكثر من أربع مرات، يشير التقرير إلى أنك لن ترى عددًا للرسالة إذا تمت إعادة توجيهها خمس مرات أو أكثر.

تم رصد كلتا الميزتين على تطبيق الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android مع الإصدار 2.19.80 ، ولكن إذا كنت لا تستخدم هذا الإصدار من التطبيق، فقد لا يكونا متاحين لك، بالإضافة إلى ذلك، لا توجد ضمانة أن هذه الميزات سترى النور على الإطلاق، فهي في طور التجريب.



قم باضافة تعليق