شركة ROKiT تطلق رسميًا تشكيلة الهواتف مع الخدمات المجتمعية

مشاركة :


يحاول المنافسون الجدد في مجال صناعة الهواتف الذكية من شركة ROKiT التميز من بين الكثير، خاصة بعد أن أصبحت الشركة الراعي الرسمي لفريق ويليامز ريسينغ F1، أطلقت اليوم العلامة التجارية رسميًا أسطول كبير من الهواتف في الولايات المتحدة.

تتنوع الطرازات المطروحة من تشكيلة الهواتف المميزة غير المكلفة مثل ROKiT One و ROKiT F-ONE إلى هواتف ذكية مثل ROKiT IO LIGHT و IO 3D و PRO IO 3D الذكية التي تعمل بنظام Android.

كما توحي الأسماء، يشمل آخر جهازين على تقنية العرض ثلاثية الأبعاد الخاصة بالشركة، وهي عبارة عن تشغيل واعد للمحتوى ثلاثي الأبعاد بدون نظارات. ومع ذلك، فإن الميزة الحقيقية لهواتف ROKiT هي الخدمات المجتمعة.

بدءا من خطط التأمين على الحياة والتأمين الصحي إلى المساعدة على الطريق، وخدمة التدفق غير الأصلية المسماة ROCKFLiX 3D، تقدم الشركة جميع خدماتها مجانًا لمدة عام واحد.

تشمل المزايا الأخرى الوصول عبر الإنترنت إلى الطبيب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى توفير خدمة الاتصال اللاسلكي غير المحدود لمدة عام.

ROKiT

ROKiT

مواصفات هاتف ROKiT PRO IO 3D الجديد

ومن بين الهواتف، يتميز هاتف ROKiT PRO IO 3D بشاشة FHD + 5.99 بوصة مع تصميم زجاجي. يعمل بمعالج “بروسيسور” Helio P23  مع ذاكرة الوصول العشوائي “رامات” سعة 4 جيجا بايت وذاكرة التخزين بسعة 64 جيجابايت.

ياتي الهاتف مع كاميرا ثنائية الإعداد 13MP + 2MP ثلاثية الأبعاد مع فلاش وجهاز استشعار بصمة.

يعمل الهاتف على نظام تشغيل Android 8.1 Oreo، يوجد به فتحات بطاقة SIM مزدوجة، ومقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم ، وبطارية تبلغ 3،850 مللي أمبير في الساعة يمكن تركيبها عبر microUSB.

تتراوح أسعار هواتف ROKiT من 700 إلى 5200 جنيها، وتهدف إلى تلبية احتياجات شريحة الميزانية المنخفضة أو أولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمات الطبية المتاحة بسهولة. تتوفر جميع الأجهزة الخمسة بدءًا من اليوم على موقعي ROKiT و Walmart.



قم باضافة تعليق