على غرار الماسنجر.. whatsApp يختبر ميزة ردود الفعل بالرموز التعبيرية

يعد تطبيق المراسلة الفورية واتس أب واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، فجميعنا اليوم أصبح يمتلك حساب على تطبيق الواتس  نظرًا  لكونه هو التطبيق الأسهل والأسرع في التواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو إتمام بعض مهام العمل بشكل سريع وسهل ولذلك يهتم دائمًا مطورو التطبيق بإضافة بعض المميزات المثيرة لجعل التطبيق أكثر تميزًا وإثارة.

وأشارت بعض التسريبات أن مطورو تطبيق whats app التابع لشركة ميتا يختبرون ميزة جديدة لإرضاء العملاء وهي ميزة ردود الفعل على الرسالة والتي تعد تحت قيد التطوير حاليًا، وبمجرد توافرها في التحديث الجديد ستوفر لمستخدمي تطبيق الدردشة طريقة تفاعل مشابهة للتطبيق الفيس بوك.

وتتلخص ميزة ردود الفعل الجديدة على تطبيق whats app في بعض من الرموز التعبيرية مثل رمز القلب أو الغضب أو السخرية للتفاعل مع الرسائل بشكل سريع وسهل.

ولم تكن تلك الميزة هي الوحيدة التي يستعد مطورو الواتس أب لإضافتها في التحديث الجديد، حيث يعمل المطورين على ميزة جديدة في الفترة الحالية وهي إعادة توجيه الملصقات المتداولة على التطبيق مباشرة دون الحاجة إلي تنزيلها، وستسهل هذه الميزة على مستخدمي تطبيق الواتس أب إرسال الملصقات أو إعادة توجيها مباشرة دون الحاجة إلي حفظ الملصق أو تنزيل حزمة ملصقات على التطبيق.