PUBG تطلق تحديث جديد للمزيد من الإثارة أسلحة ومركبات أقوى تعرف عليها

لعبة PUBG  وهي من أكثر الألعاب شيوعًا في الفترة الأخيرة، حيث نالت على إعجاب الكثير من عشاق الألعاب حول العالم، ويرجع ذلك إلي مميزاتها الخرافية حيث تأخذك اللعبة في عالم من المغامرة والمحاربة والقتال لتتمكن من أن تبقى آخر لاعب أو فريق على الجزيرة، ومن أهم مميزات اللعبة هي مشاركة الأصدقاء معًا حيث يمكنكم تجميع فريق قوي لمحاربة جميع الفرق المتواجدة داخل الجزيرة.

وأعلن مطور لعبة PUBG New State أنه سيصدر تحديثًا للعبة في الأيام المقبلة، وسيجلب التحديث الجديد أسلحة ومركبات جديدة بالإضافة إلى المزيد من خيارات التخصيص للأسلحة الحالية، إلي جانب أنه سيقدم إصلاحات للأخطاء وتحسينات على PUBG New State، ولم يعلن المطور ما إذا كانت اللعبة تكتسب أي أوضاع أو خرائط أو أحداث جديدة مع التحديث.

ويقدم التحديث الجديد مركبتين جديدتين وهم  Electron و Mesta ، الأولى وهي عبارة عن حافلة صغيرة كهربائية بستة مقاعد، ويُزعم أنها أكثر متانة من المركبات الأخرى في اللعبة، ويمكن للاعبين العثور عليها إما في Troi أو في ساحة التدريب، وتسمح المركبة الجديدة للاعبين بتبديل المقاعد أثناء وجودهم في السيارة حتى لو كانت السيارة تضم الفريق بأكمله.

أما عن المركبة الأخرى Mesta هي عبارة عن سيارة رياضية تعمل بالبنزين ذات مقعدين، وتمتلك سرعة كبيرة للغاية، ويمكن العثور عليها في Erangel وبعض أجزاء Troi  وأرض التدريب.

أيضًا يقدم التحديث الجديد خيارات تخصيص الأسلحة، حيث ستحتوي البندقية الهجومية L85A3  بعد الحديث على ذراع أمامي عمودي يقلل من الارتداد ويسهل التحكم فيه أثناء الانحناء أو الانبطاح، أما عن سلاح M416  سيحتوي على برميل طويل يزيد من الضرر ولكنه يزيد أيضًا من الارتداد الرأسي، ويمكن للاعبين تبديل البرميل 7.62 مم في بندقية  SLR للبرميل 5.56 مم الذي يزيد من دقة إطلاق النار ولكنه يخفف الضرر.